شحن
نوفر خيارات شحن متنوعة لعملائنا. الشحن القياسي مجاني للطلبات التي تزيد قيمتها عن 75 دولارًا أمريكيًا. تُطبق رسوم شحن بسيطة للطلبات التي تقل قيمتها عن 75 دولارًا أمريكيًا.
بالنسبة للعملاء الموجودين في مناطق المترو، فإننا نقدم خدمة التوصيل في اليوم التالي.
نحن نقدم أيضًا خدمة التوصيل في نفس اليوم للعملاء المتواجدين في سيدني.
للأسف، نشحن فقط إلى عملائنا داخل أستراليا. نأمل في افتتاح متجرنا في نيوزيلندا قريبًا، لنقدم نفس العطور الرائعة لجيراننا في نيوزيلندا!
يعتمد ذلك على موقعك. عادةً ما يتم توصيل الطلبات إلى المناطق الحضرية في أستراليا خلال 3 أيام. أما المناطق الريفية، فيستغرق التوصيل عادةً من 4 إلى 6 أيام.
هدفنا هو إرسال جميع الطلبات المقدمة قبل الساعة 2 ظهرًا في نفس يوم العمل.
سنرسل إليك رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني تحتوي على رقم التتبع الخاص بك في اللحظة التي يغادر فيها طلبك مستودعاتنا.
يتم إرسال جميع الطلبيات من مستودعاتنا هنا في سيدني، أستراليا.
التتبع
ستصلك رسالة تأكيد شحن فور شحن طلبك من مستودعنا، تتضمن رقم التتبع ورابط التتبع.
قد تحدث أحيانًا تأخيرات ضمن شبكة شركات النقل، مما يؤدي إلى تأخير الطلبات. هذه التأخيرات خارجة عن سيطرتنا تمامًا.
للأسف، لا يمكننا الاستفسار من شركة الشحن نيابةً عنك. إذا استلمتَ رقم التتبع، فهذا يعني أن السلعة قد تم استلامها من مستودعاتنا، وأن الطرد لم يعد تحت سيطرتنا.
نقترح عليك التواصل مباشرة مع شركة النقل للاستفسار عن سبب التأخير.
إذا فُقد طردك أثناء النقل، يُرجى التواصل معنا. سنعرض عليك إما استرداد المبلغ كاملاً أو إرسال طرد جديد إليك.
قسط
ما عليك سوى النقر على المنتج الذي يعجبك وإضافته إلى سلة التسوق. ثم اتبع عملية الدفع السهلة والآمنة.
يتم عرض جميع الأسعار ومعالجتها بالدولار الأسترالي (AUD).
نحن نقبل حاليًا PayPal وApple Pay وAndroid Pay وMastercard وVisa وAmerican Express.
نحن نقبل أيضًا Afterpay، وKlarna، وHumm، وZip Pay على جميع الطلبات.
يمكنك أيضًا إتمام عملية دفع طلباتك باستخدام محفظة Web3 الخاصة بك. نقبل مجموعة متنوعة من العملات المشفرة عبر شبكات متنوعة.
جميع المدفوعات التي تتم آمنة لأننا نستخدم بروتوكول طبقة مآخذ التوصيل الآمنة (SSL) بطول مفتاح تشفير يبلغ 128 بت (أعلى مستوى متاح تجاريًا) - ولا نقوم بتخزين أي من معلومات الدفع الخاصة بك.
يرجى الاطلاع على صفحة الأسئلة الشائعة الخاصة بـ Klarna للحصول على كافة المعلومات حول استخدام Klarna.
نبدأ العمل على طلبك بمجرد تقديمه، وبالتالي فمن غير المرجح أن نتمكن من تغييره أو إلغاؤه.
يرجى الاتصال بنا وسوف نبذل قصارى جهدنا لتحقيق ذلك.
الطلبات المسبقة
لا يمكنك إلغاء الطلب المسبق إلا بعد تاريخ التسليم المتوقع الموضح عند إتمام عملية الشراء. في حال تأخر طلبك المسبق، تواصل معنا لطلب الإلغاء.
سيتم عرض تاريخ الوصول لكل عنصر في طلبك على صفحة حالة طلبك.
يرجى تسجيل الدخول لعرض صفحة حالة طلبك، والبحث عن التاريخ الموضح أسفل كل عنصر.
قد يكون تاريخك تاريخًا دقيقًا، أو نطاقًا تاريخيًا.
في حالات نادرة، قد يتأخر طلبك المسبق. عادةً ما يكون هذا التأخير ناتجًا عن عوامل خارجة عن سيطرتنا، مثل الازدحام في موانئ الوصول أو الجمارك. سيتم إخطارك عبر البريد الإلكتروني في حال تأخر طلبك. يمكنك التواصل معنا مباشرةً للاستفسار عن أي تأخير في طلبك.
نعم، طالما لم يتم شحن طلبك بعد، يمكنك تغيير عنوان التسليم. تواصل معنا مباشرةً، وسيسعد فريقنا بمساعدتك.
المبالغ المستردة
سياستنا هي عدم السماح بإلغاء أي طلب بعد تقديمه. مع ذلك، قد يلزم إلغاء طلبك في بعض الحالات بسبب عدم توفر المنتج أو إرجاعه. سيتم إخطارك مباشرةً من قِبل فريقنا في حال استرداد قيمة طلبك.
في حال استرداد مبلغ طلبك بالكامل أو جزئيًا، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا لتأكيد الاسترداد. هذا يعني أن مُعالج الدفع لدينا قد ردّ المبلغ المدفوع.
حسب البنك الذي تتعامل معه، عادةً ما يتم استرداد المبلغ خلال يوم إلى ثلاثة أيام عمل. أيام العمل تعني من الاثنين إلى الجمعة.
لسوء الحظ، يعتمد هذا الجدول الزمني على مؤسستك المالية، ونحن غير قادرين على تسريع هذه العملية.
الإرجاعات
يمكنك إرجاع طلبك خلال 100 يوم من تاريخ الشحن مجانًا. يستثنى من هذه السياسة المنتجات التالية، وهي غير قابلة للإرجاع:
- المختبرين
- العينات
- بخاخات صغيرة للسفر أو أي عطر يقل حجمه عن 20 مل
- العناصر التي تم شراؤها للبيع
يرجى العلم أنه في حال تغيير رأيك في إرجاع المنتج، ستتحمل تكلفة إعادة الشحن. لا توجد رسوم إعادة تخزين أو مناولة. سيتم رد كامل المبلغ المدفوع للمنتج المُعاد إليك.
يمكنك الاطلاع على سياسة الإرجاع الكاملة لدينا هنا .